عروض البلاك فرايدي الجمعة السوداء 2019

عروض البلاك فرايدي الجمعة السوداء 2019

تعتبر البلاك فرايدي من أكبر الأيام في السنة التي ينتظرها الناس بشغف كبير بسبب التخفيضات الكبيرة التي تطلقها أكبر المتاجر الالكترونية حول العالم في صورة متجر أمازون الامريكي وعلي بابا الصيني بالاضافة الى أكبر المتاجر العربية مثل سوق دوت كوم ونون دوت كوم ونسنان واي هيرب وبقية المتاجر٫ وخلال عروض نوفمبر ايضا تقدم بعض المواقع العربية المتخصصة في التجارة الإلكترونية العديد من أكواد الخصم في صورة موقع الموفر والذي يعتبر موقع رائد في التخفيضات للعديد من المتاجر العربية.

أقوى عروض الجمعة السوداء سنة 2019

محتويات المقالة

من أقوى عروض البلاك فرايداي في المنطقة العربية نجد موقع سوق دوت كوم وموقع نون وموقع جوميا و موقع اي هيرب العالمي والذي يقدم فرع خاص للسعوديين.

وهذه اقوى عروض الجمعة السوداء في المنطقة العربية 

الجمعة البيضاء من سوق دوت كوم 

وهي مرادف تماما للجمعة السوداء التغيير في الاسم فقط وتم اختيار اسم الجمعة البيضاء لتجنب حساسية الاسم عند المسلمين٫ يقدم سوق عروض الجمعة البيضاء منذ سنة 2014 وخلال هذه العروض والتي انطلقت بالتدريج منذ يوم 11-11-2019 وتصل إلى أوجها في الجمعة الموعود وهو آخر جمعة من شهر نوفمبر لهذه السنة.

ومن أهم المنتجات التي تشهد تخفيضات كبيرة نجد

  • الساعات بمختلف الماركات حيث تعرف تخفيضات مذهلة تصل الى 90 بالمئة.
  • العطور للعديد من الماركات العالمية.
  • الملابس خاصة ملابس الأطفال.

وسوق دوت كوم متوفر في 3 بلدان عربية رئيسية هي : الإمارات العربية المتحدة ومصر والمملكة العربية السعودية.

الجمعة الصفراء من متجر سوق 

الموقع الثاني في القائمة هو متجر نون الشهير الذي اطلق اول مرة سنة 2016 فقط باستثمار اجمالي فاق المليار دولار٫ وفي وقت وجيز أصبح متجر نون من أكبر المتاجر العربية على الإطلاق حيث يوفر الوصول إلى أكثر من 300 ألف منتج.

متجر نون يقدم العديد من العروض خلال أيام البلاك فرايدي والجمعة السوداء وهذه أهم عروضه خلال هذه الأيام : 

  • الهواتف الذكية : أصبح متجر نون المتجر رقم واحد في الهواتف الذكية خاصة في الإمارات العربية وخلال عروض نوفمبر يقدم تخفيضات مجزية جدا قد تصل الى 25 بالمئة من قيمة الهاتف الاصلية٫ كما تعر اسعار هواتف الصينية تخفيضات كبيرة قد تصل الى 50 بالمئة مثل أوبو OPPO و شاومي ….الخ.
  • الاكسسوارات : تشهد اسعار الاكسسوارات بمختلف أنواعها تخفيضات قيمة جدا سواء اكسسوارات الرجال أو النساء .
  • العطور والساعات وادوات التجميل : كل هذه المنتجات تلقى رواجا كبيرا خلال الايام العادية ومع التخفيضات المرتقبة تشهد اقبالا منقطع النظير.

الجمعة السوداء من جوميا 

يعبر جوميا من المتاجر الإلكترونية القليلة التي تعمل في منطقة شمال افريقيا ويغطي دول عربية كبرى هي : مصر الجزائر المغرب تونس ويقدم هذا المتجر العديد من العروض القيمة في أيام الجمعة السوداء.

ومن اهم المنتجات التي تشهد تخفيضات نجد : أجهزة التلفاز ٫ الهواتف الصينية للعديد من الماركات التي قد يصل التخفيض فيها لأكثر من 50 بالمئة.

كما تعرف اسعار الالكترونيات وأدوات المطبخ العديد من التخفيضات مثل : الخلاطات …..الخ.

عروض الموفر في البلاك  فرايدي 

موقع الموفر هو منصة عربية رائدة في مجال كوبونات التخفيض حيث تخطي خدماته المجانية أكثر من 60 متجر عربي وعالمي ٫ وخلال أيام الجمعة السوداء يقدم الموقع العديد من العروض المغرية مع تخفيضات اضافية تشمل كل المتاجر المذكورة سابقا وللاستفادة من هذه العروض ما عليك الا الدخول الى متجر الموفر من هنا    وستظهر صفحته الرئيسية مثل الصورة :

بعد ذلك اضغط على عبارة عروض نوفمبر وستفتح نافذة جديدة بها كل العروض المتاحة خلال أيام الجمعة السوداء كما في الصورة التالية :

فمثلا ان كنت تريد أن تحصل على عرض حتى 70 بالمئة في عروض الجمعة البيضاء مع كود خصم  سوق اضغط على عبارة احصل على العرض وسيقوم الموقع بنقلك مباشرة إلى متجر سوق دوت كوم ليتم تطبيق الخصم الإضافي في عربة التسوق قبل إتمام عملية الدفع.

ويمكن تكرار التجربة مع كل المواقع المدرجة في المتجر مثل موقع نون وسبري واي هيرب وجوميا ونسناس و ممزورلد ….الخ.