ErrorException Message: Argument 2 passed to WP_Translation_Controller::load_file() must be of the type string, null given, called in /home/oc5bv3y1tl2j/public_html/wp-includes/l10n.php on line 838
https://elmnzel.com/wp-content/plugins/dmca-badge/libraries/sidecar/classes/ بنقل من بيتي كيف ارتب العفش بنقل من بيتي كيف ارتب العفش

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش

نقل العفش

محتويات المقالة

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش، عندما نطر للانتقال من منزل إلى منزل آخر فإننا بحاجة إلى وضع خطة عمل تساعدنا كثيرا على الانتقال من منزلنا بدون مواجهة عواقب أو صعوبات، فيمكنك متابعتي حتى تتمكني من إيجاد الإجابة على بنقل من بيتي كيف ارتب العفش.

كيف ارتب عفشي للنقل

طرق ترتيب العفش كثيرة لكن أولا يجب أن تحرصي على ترتيب أغراض كل غرفة بمفردها، فهذا يسهل عليكي كثيرا عند القيام بفرش الإغراض بالمنزل الجديد.

قومي بتجهيز كراتين كثيرة حتى تتمكني من حفظ الأغراض صغيرة الحجم بها، يمكنك أيضا حفظ الملابس بالكراتين لكن احرصي على وضع بعض الروائح العطرية.

عند ترتيب الملابس احرصي على تخصيص حقيبة سفر أو كرتونه لكل فرد من أفراد العائلة، ويتم كتابة اسم صاحب الأغراض فوق الكرتونة.

قومي بطي الملابس بعد تنظيفها، فلا يجب وضع ملابس غير نظيفة وسط الملابس النظيفة سوف يتسبب ذلك بخروج روائح كريهة تفسد جميع الملابس.

طريقة ترتيب الأغراض الشخصية

الإغراض الشخصية هي أهم الأغراض التي يجب أن تقومي بترتيبها قبل ترتيب أي غرض أخر في المنزل، فهي بها الكثير من القطع الرفيعة المعرضة للضياع.

أولا لابد من إحضار أكياس ضغط حتي تتمكني من الاحتفاظ بالاغراض الرفيعة مثل أدوات الماكياج أو الأقلام أو الكتب أو الأدوات الصحية وغيرهم.

نقوم بوضع هذه الإغراض بشكل مرتب ليس عشوائي حتى نتمكن من التعرف عليها بعد سابق، يتم تفريغ الهواء ثم قفل الأكياس ثم وضعها داخل الكراتين.

عند القيام بنقل الأجهزة الالكترونية الخاصة بها احرصي على التقاط أكثر من صورة للوصلات هذا يساعد كثيرا على سهولة تركيبها بالمنزل الجديد.

يتم تغليف الأجهزة الالكترونية بالبلاستيك ذو الفقاعات ثم القيام بالاحتفاظ بها بالكراتين، فهذا إجابة على تساؤلك بنقل من بيتي كيف ارتب العفش؟

طريقة ترتيب أغراض الحمام

الحمام به أغراض خاصة يجب الاهتمام بحفظها بمفردها بعيدا عن الأغراض الأخرى، وهذا يسهل كثيرا على إيجادها وقت ما نشاء.

تحتوي الحمام على العديد من المستحضرات التجميلية والطبيعة التي تعتاد أسرتك على استخدامها، فاعلمي أنها سوف تكون أول الأغراض التي تحتاجين إليها بالمنزل الجديد.

لذلك ننصحك بالقيام بتغليفها والاحتفاظ بها بصندوق خاص بمفردها مع الاهتمام على تدوين اسمها بمكان بارز بالصندوق لسهولة التعرف عليه.

إذا كان بالحمام ستائر وأقمشة خاصة به نحرص على تنظيفها وغسلها جيدا، بعد الجفاف نقوم بوضعها داخل الكرتونة الخاصة بحفظ أدوات الحمام.

طريقة ترتيب أغراض غرفة تناول الطعام

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش وخاصة غرفة تناول الطعام؟ اليكي عزيزتي بعض الأفكار التي تساعدك على التنقل بهدوء ودون عناك.

 تعرف لدى الجميع بأنها من الغرف التي تحتوي على الأواني والأكواب الزجاجية القابلة للكسر، لذلك يجب أن تعامل معاملة خاصة.

يجب استخدام البلاستيك ذو الفقاعات لتغليف القطع، فهو عبارة عن بلاستك به فقاعات مليئة بالهواء، عند سقوط القطعة على الأرض تحميها من الكسر.

نقوم بتغليف كل قطعة على حدى، بعد الانتهاء نقوم بوضعها بطريقة مرتبة تماما نحافظ عليها من الكسر، نغلق الكرتون بواسطة شريط لاصق.

إما منضدة الطعام نقوم بفكها وتغليفها بالبلاستك الاسترتش ويتم نقلها إلى سيارات نقل العفش، أو وضعها بجانب الغرفة لحين الانتهاء من تغليف باقي عفش المنزل.

المصدر :

شركة نقل اثاث بحائل

شركة نقل عفش بحائل

No Related Pages Found: